ماستركارد ترحب بشركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع شريكاً عالمياً لبرنامج فينتك اكسبرس

           
          أعلنت ماستركارد عن اعتماد شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع (MEPS)، شريكاً عالمياً لبرنامج  Fintech Express الذي تم تصميمه لربط شركات التكنولوجيا المالية الناشئة مع البنوك، والمؤسسات المالية، ومزودي خدمات الدفع؛ ويدعم البرنامج حصول المبتكرين في قطاع المدفوعات الرقمية على تراخيص إصدار بطاقات ماستركارد مسبقة الدفع، وبطاقات الخصم والائتمان، إما مباشرة عن طريق ماستركارد، أو من خلال شركائها المؤهلين لآلية "الإصدار السريع".


وأدت التطورات المتسارعة في المجال الرقمي إلى بروز مجموعة جديدة من الشركات الرائدة والحريصة على دفع عجلة الابتكار عبر شبكة ماستركارد، حيث تقدم الشركة باقة واسعة من القدرات المتطورة لشركائها من خلال محفظة المطورين في ماستركارد، بما يمكنهم من تعزيز مرونتهم وقدرتهم على الابتكار، ويوفر لهم نقطة وصول مركزية إلى التقنيات والمنتجات والحلول المميزة مثل برنامج Fintech Express .


وستساهم شراكة ماستركارد مع شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع (MEPS) في تمكين الشركات الناشئة والمؤسسات العاملة في مجال التكنولوجيا المالية من البدء بإصدار بطاقات ماستركارد بسرعة وسهولة، وتقدم مزيداً من فرص النمو للمنظومة المالية بالمجمل. وتأتي هذه الشراكة كون ان شركة الشرق الاوسط لخدمات الدفع هي الشركة الرائده في مجال التعاملات والتكنولجيا المالية في الاردن وهي السباقة في مجال التطوير والابتكار.


وبهذه المناسبة، قال جهاد خليل، مدير منطقة المملكة العربية السعودية والبحرين والمشرق العربي في شركة ماستركارد: "في إطار مواكبة ماستركارد الدائمة لتطورات السوق، تسعى مع شركائها لدعم التحول الرقمي للشركات الناشئة. ويسعدنا أن نرحب بأحدث شركائنا العالميين، شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع، ونتطلع إلى أن تتضافر جهودنا لقيادة الابتكار في قطاع التكنولوجيا المالية، وتقديم تجارب سلسة للمستخدمين، وتوسيع نطاق الشمول المالي، وزيادة القدرة التنافسية لهذه الشركات في جميع أنحاء المنطقة".


وكانت شركة ماستركارد قد أطلقت العام الماضي برنامج فينتك إكسبرس Fintech Express، الذي ينقسم إلى ثلاث وحدات أساسية هي وحدة الوصول التي تمكن الشركات من الحصول على شهادة الترخيص الخاصة بإصدار بطاقات ماستركارد والوصول إلى شبكة الشركة عبر إجراءات مبسطة؛ ووحدة “البناء” التي تمكن شركات التكنولوجيا المالية التي تعمل معالجاً لمدفوعات الشركات والأعمال من أن تصبح “شريك إكسبريس” من خلال إقامة تحالفات تكنولوجية فريدة، والاستفادة من جميع المزايا التي توفرها ماستركارد؛ ووحدة “الاتصال” التي تعمل على تمكين شركات التكنولوجيا المالية والشركات الناشئة الراغبة في إضافة حلول دفع إلى مجموعة منتجاتها من الاتصال بشركاء إكسبريس المتاحين بكل سهولة عبر بوابة الويب ماستركارد Engage، وإطلاق خدماتها مع ماستركارد في غضون أيام.


شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع حاصلة على ترخيص من شركة ماستركارد العالمية، لتقديم خدمات إصدار وتحصيل بطاقات ماستركارد، وهي مرخصة من البنك المركزي الاردني وتتواجد في كل من الأردن والعراق وفلسطين. وتزوّد الشركة المؤسسات المالية والتجار والشركات بمجموعة متكاملة من حلول الدفع الآمنة منها إصدار واستضافة بطاقات الدفع بمختلف أنواعها، وقبول الدفعات من خلال اجهزة نقاط البيع وحلول التجارة الالكترونية، بالإضافة الى اصدار المحافظ الالكترونية وإدارة أجهزة الصراف الآلي، إلى جانب تقديم خدمات متنوعة عالية الجودة تتوافق مع معايير أمن بيانات بطاقات الدفع PCI DSS. 


من جانبه، قال علي عبد الجبار، الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع: "إن اختيارنا كأول شركة في الأردن للعمل مع برنامج ماستركارد فينتيك إكسبريس Fintech Expressياتي تأكيداً على أننا السباقين في مجال الابتكار وتطوير خدمات الدفع في المملكة. وستتيح لنا هذه الشراكة دخول قطاع جديد كلياً وتوسيع قاعدة عملائنا من خلال دعم الشركات الناشئة والمؤسسات المالية وتزويدها بحلول الدفع المناسبة التي تساهم في تسريع نموها، مما يؤدي بالمقابل إلى نمو وتطور شركتنا".


وإلى جانب خبرتها التقنية في تقديم الحلول الرقمية التي تساعد الأعمال المختلفة على تحقيق النمو، تتمتع ماستركارد بانتشار عالمي وشبكة واسعة من الشركاء والخبرات المحلية التي تمكنها من توفير الدعم لشركات التكنولوجيا المالية في جميع مراحل نموها، ومن رفد السوق بحلول مبتكرة بسرعة كبيرة. كما تمهد ماستركارد الطريق أمام شركات التكنولوجيا المالية المبتكرة للاستفادة قدر الإمكان من شبكة الشركة بما يمكن هذه الشركات من تقديم أفضل خدمات الدفع المتطورة، ويعزز ثقة العملاء في نظم المدفوعات، بما يساعد في ضم مليار شخص حول العالم إلى الاقتصاد الرقمي.
          

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من أجل تقديم المعلومات الأكثر صلة بك. الرجاء قبول ملفات تعريف الارتباط لتحقيق الأداء الأمثل.

يرجى العلم بأن جميع المعلومات المقدمة أو المسجلة محمية وفقا لقانون حماية البيانات GDPR , لمزيد من المعلومات يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا على موقعنا الالكتروني و التي بموجبها فأنك توافق أن شركة الشرق الاوسط لخدمات الدفع ستقوم بحفظ أو معالجة بياناتك الشخصية.